منتديات ملك الغرام السودانيه

منتديات ملك الغرام السودانيه

أفلام | أغاني | ألعاب | برامج | دردشة | مصارعة | رياضة | أخبار |
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالدردشة الكتابيةالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
:الأســـــم
:كلمة السـر
تذكرنــي؟
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobedالي اخوتي واحبتيالثلاثاء مايو 03, 2016 7:42 pm من طرفMosab Khalidgoweto_bilobedاستقدام العمالة المهنية والعمالية من السودان ( مجانا )الأحد يناير 03, 2016 4:17 am من طرفملك الغرامgoweto_bilobedالدعاء الشاملالأربعاء ديسمبر 02, 2015 10:15 pm من طرفملك الغرامgoweto_bilobedقصة مضحكة جداالسبت يناير 31, 2015 6:55 am من طرفمحمد نور جابرgoweto_bilobedقصة هند والخادمةالأربعاء يناير 28, 2015 6:43 pm من طرفمحمد نور جابرgoweto_bilobedسؤال وجوابالأحد يناير 25, 2015 8:41 pm من طرفمحمد نور جابرgoweto_bilobedقصة الفلاح الأحد يناير 25, 2015 8:13 pm من طرفمحمد نور جابرgoweto_bilobedموضوع هام جميلالجمعة يناير 23, 2015 9:22 am من طرفمحمد نور جابرgoweto_bilobedمعجزة هود عليه السلامالخميس يناير 22, 2015 5:50 pm من طرفمحمد نور جابر

شاطر | 
 

 6 صور لاغرب موت حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


 
 

الهوايه :

المهنه :

عدد المساهمات : 35

نقاط : 72

انثى
تاريخ التسجيل : 11/01/2011


مُساهمةموضوع: 6 صور لاغرب موت حول العالم   الخميس يناير 13, 2011 10:19 am


[size=16]الحـآله آلآولى
في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى

الحـآله الثـآنيه
غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته

الحـآله الثـآلثه
بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً

الحـآله الرآبعــه
في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي

الحـــآله الخــآمسه
تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال

الحــآله السـآدســه
كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!
< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر )

نسال الله حسن الخاتمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

6 صور لاغرب موت حول العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

mk4sd الكلمات الدلالية
mk4sdرابط الموضوع
mk4sd bbcode BBCode
mk4sd HTML HTML كود الموضوع
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملك الغرام السودانيه :: المنتديات العامه :: المنتدي العام-
انتقل الى:  
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونتك الخاصة